fbpx

نفط الكويت: ضحايا تصادم طريق الأرتال موظفين من الجنسيات الهندية والمصرية والباكستانية أدى إلى وفاة 15 شخص

أعلنت شركة نفط الكويت اليوم ان حادث التصادم الذي وقع في وقت سابق اليوم الاحد كان بين حافلتين تابعتين لها تقلان عددا من موظفي شركتي مقاولات تعملان لديها قرب حقل برقان ما ادى الى وفاة 15 منهم من الجنسيات الهندية والمصرية والباكستانية وجرح اخرين كانوا على متن الحافلتين.

واشارت الشركة في بيان صحفي الى ان سبعة الضحايا من الجنسية الهندية وخمسة من الجنسية المصرية وثلاثة من الجنسية الباكستانية فيما اصيب شخصان من الجنسية الهندية وشخص آخر كويتي الجنسية.

وافادت بأنه تم نقل الإصابات الى مستشفيات وزارة الصحة ومستشفى الاحمدي من قبل فرق الاسعاف المعنية في الشركة وبالتعاون مع الاسعاف الجوي التابع لوزارة الصحة حيث تم التعامل مع الحادث فور وقوعه وفقا للاجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.

وأوضحت الشركة ان الحافلتين واحداهما تابعة لشركة برقان للحفر والثانية لشركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن كانتا تقلان عاملين لديهما بعد انتهاء دوامهم وفي منطقة خارج مناطق عمليات الشركة مؤكدة أنها ستقوم باجراء تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث واسبابه حسب الاجراءات المتبعة لديها.

وكانت الإدارة العامة للاطفاء اعلنت في وقت سابق عن وفاة 15 شخصا وإصابة اثنين آخرين احدهما مواطن في هذا الحادث المأساوي الذي وقع على طريق الأرتال باتجاه الوفرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى